مزيونتي..... // بقلم الدكتور سليمان احمد

مزيونتي
يا أنت يا عشقي
يا من تملكتك
قلباً وحساً وعشقاً
يا ما تغنيت بك
اغنية الحب الدافئ
والقلب المحب الهادئ
يا حبيبة قلبي
وعشق دمي
وكينونة خلايا صفائح دمي
أعيك بالمساء وصبحا
وأعي ترانيم حروفك
من أنت إلا روحي
قولي لي بربك
لكي لا تتجمد
عروقي في بحر حبك
قولي أُحبك
إن رفضت عينيك
لن يرفض قلبك
تعرفينني وتعرفي همسي
انا صنديد طائر عنيد
صقر في السماء
وغضنفر على الارض
لا استكين ولا اتعب
ولن انحني يوما لاحد
بل ساجداً
او راكعاً
للواحد الاحد
انا شربت العزة
والكرامة من تراب وطن
انا صقر ونسر وغضنفر
احلق في السماء
وملك الجبال والسهول
والبراري وصحراء البحر
انا عطري من اعشاب
تعشق الحب
قد لا يمتلكها احد
رائحتها تعبق بالروح
وبالثياب والجسد
اشم رائحتها
وتشمها جفون ايقنت
عندما ازدهرت
وعندما تقترب لشفتيك
او اراقصك وتراقصك
بخلخالك وبهمساتك
خلقت لي يازهرة
غير مبعثرة ولا مندثره
زهرات تلمستها
بك ومنك شهدك
وكأنها ازهار واوراق
ياسمين طعمها حره
تفوح بعطرها دون شك
روح حياة محبة
اقلك بحبك واحبك
مهما كان منك
بظلمك وعنفوانك
وألمك وحزنك
انا احبك احبك احبك
دكتور سليمان احمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اصدقاء السوء وصفاتهم وطرق الابتعاد عنهم// بقلم الدكتور صالح العطوان الحيالي الحيالي

مثل ينطبق علي واقعنا(( ظل البيت لمطيره وطارت بيه فرد طيره )) // بقلم د. صالح العطوان الحيالي الحيالي الحيالي

وقاضي قضاة العشق قاتله الهوي/ بقلم الاستاذ توفيق محمد نظمي سرحان