أنا حواء// بقلم الشاعره فاطمه طهري

انا حواء
قال من انت
ومن تكونين
قلت ليس عندي
مال وأعمال
ليس عندي
جمال و لا اقوال
قال ومن قال
قلت انا لاشيء املكه
انا فقط تأكدت اني
اني حواء عصرية
تعشق الترحال
وكل يوم وحال
وأغاني رومانسية
وكل يوم وحال
قال انت لي
هذا هو القرار
قلت لن أرحل
لن أكتب بعفوية
عن الأمل والألم
وعن الوان الورود
فأنا ذات الخال والشال
قلت وداعا للحب
منذ عرفت سر الترحال
قال انت لي
قلت بعت قلبي
أخبرني فصل المقال
قال نحن خطان متوازيان
لن نلتقي كآخر كلام
وفصل الختام
خد معك قلبي
انا هنا بانتظارك
انا وقلمي
وكلام شعر
وجولات كلام
بقلمي فاطمة الزهراء الطهري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اصدقاء السوء وصفاتهم وطرق الابتعاد عنهم// بقلم الدكتور صالح العطوان الحيالي الحيالي

مثل ينطبق علي واقعنا(( ظل البيت لمطيره وطارت بيه فرد طيره )) // بقلم د. صالح العطوان الحيالي الحيالي الحيالي

وقاضي قضاة العشق قاتله الهوي/ بقلم الاستاذ توفيق محمد نظمي سرحان