((هاااحبيبتي)) بقلم عصام سعيد سرور

(( هآآآحبيبتي ))

هآآآحبيبتي وآآآه من حرقة قلبي ولوعتي
كفاك شوقآونزفآوبثآ ياجوقة كينونتي
ويا فرحة أعيشها بابتسامة تشع بها مقلتي
ياهواءآ أتنفسه وماءآترتوي منه صبابتي
ويا دمآ يجري في عروقي وأوردتي
يدق به قلبي حين يرقص سعادة لأنك تملكيه ياحبيبتي
فلاتعبري عن مدى حبك لي وتسردي
فيكفيني الإحساس لما ترى العين أختها في جمال وجهك السرمدي
فاهدئي وتريثي ودعي الأشواق تعبر أحاسيس تجم قلبينا وترين ابتسامتي
فهلمي لصدري ليضمك اشتياقآ ليهدأمن روعتي
أريد أن تسمعي دقات قلبي وهي تدق ألحان محبتي
فأنا مشتاق لأستشعر تماس جسدينا وتطيب نفسي من شم عطرك
فكيف بي وأنا اقتات من رضاب شفتيك شهدآريق يروق لي مذاقه ومنه أحظى برعشتي
فما كل العاشقين امثالنا وليس منهم من يملك محبتي
وما كل النساء مخلصات ولاغيرك تملك في قلبها سعادتي
فهيا نمضي كعاشقين سوى
فلم تري شيئآ بعد من حبي ومودتي
فأنت لي الماء والهواء والترياق وملهمتي

بقلمي //عصام سرور. .الآن 9/7تموز

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اصدقاء السوء وصفاتهم وطرق الابتعاد عنهم// بقلم الدكتور صالح العطوان الحيالي الحيالي

مثل ينطبق علي واقعنا(( ظل البيت لمطيره وطارت بيه فرد طيره )) // بقلم د. صالح العطوان الحيالي الحيالي الحيالي

وقاضي قضاة العشق قاتله الهوي/ بقلم الاستاذ توفيق محمد نظمي سرحان