أنا العراقي// بقلم د. صالح العطوان الحيالي الحيالي

انا العراقي
----------------------- د.صالح العطوان الحيالي. 20.7.2018
انا العراقي تاجي وحدة بلادي والمجد لي سبيل
انا العراقي رافع الرأس اتوطا المحن
انا العراقي لو تزول الأرض لو دمي يسيل
انا العراقي يوم ناداني الحق دكيت الوتد
انا العراقي من نسل أبطال وللقادة سليل
انا العراقي عاهدت الله أن احمي أرضنا واحمي الوطن
انا العراقي لقبي حيالي غنامي ما اميل
انا العراقي أقاتل العدو وفي يدي الكفن
انا العراقي في ساعة الضيق ارد الصبح ليل
انا العراقي الكرم والطيب عندي يملأ ساحة وطن
انا العراقي طبعي الأخلاق وخلقي هو نبيل
انا العراقي ابذل الغالي وما أسأل لمن
انا العراقي ما أرضى بالذل ولا أعيش ذليل
انا العراقي افهموها صح واعلنها علن
انا العراقي ما اطيع أحد سوى ربي الجليل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اصدقاء السوء وصفاتهم وطرق الابتعاد عنهم// بقلم الدكتور صالح العطوان الحيالي الحيالي

مثل ينطبق علي واقعنا(( ظل البيت لمطيره وطارت بيه فرد طيره )) // بقلم د. صالح العطوان الحيالي الحيالي الحيالي

وقاضي قضاة العشق قاتله الهوي/ بقلم الاستاذ توفيق محمد نظمي سرحان