*(*لم أعد أحبك*)* بقلم الشاعره أميره عبدالقادر دبل

عندما أكون في ثورة غضبي..وأصرخ
ابتعد..واتركني.
لم أعد أحبك 

لمَ....بعدها..أضعف...
ثم.....ألين ألين... ..
وأحس بأني بحاجة لأن أخافك..
أخاف اغضابك..
أخاف أن تقطب حاجبيك
وأطمح.ُ لأن أحسب..لك ألف وألف حساب
وتنتابني غصة..وأضطر لأن  أبتلع الكلمات..

لم أشعر أني بحاجةٍ..لأن أدع كل مايشغلني ..وأهرول لاحتضانك..
وأنا أهجئ حروفاً أربعة في لحظة كسر

مبهم ٌ هذا الشعور...لم أعد أعرف نفسي ؟ الحقيقة..أني مذ عرفتك.
لم أعد..أنا..أنا.

بقلمي أنا
أميرة عبد القادر دبل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اصدقاء السوء وصفاتهم وطرق الابتعاد عنهم// بقلم الدكتور صالح العطوان الحيالي الحيالي

مثل ينطبق علي واقعنا(( ظل البيت لمطيره وطارت بيه فرد طيره )) // بقلم د. صالح العطوان الحيالي الحيالي الحيالي

وقاضي قضاة العشق قاتله الهوي/ بقلم الاستاذ توفيق محمد نظمي سرحان