(هذا أنا......) بقلم عصام الجواري

هذا. أنا ••••

تسألُني •••
كم واحدةٍ كمثلي أحببتْ
وكم خليلةٍ
تحتَ جناحكَ  ضممتْ
وكتبتَ لهنَّ
أشعاراً وبهنَّ تغزلتْ
وكم معشوقةٍ
على صدرها وبأحضانها غفوتْ
وكم من الشفاهِ
من رحيق رضابها أرتويتْ
وكم  •• وكم
بمعسولِ كلامكَ منهنَّ تصيّتْ
أيّاك  أنْ تقولَ
أنتِ منيتي وما لغيركِ عشقتْ
وإنّي ملكتكَ
وعلى عرشِ قلبكَ أستويتْ
خليلتي •••
ثقي إنّي عليكِ ما كذبتْ
وإنّي لصادقٌ
فما كنتِ لعبةً بها تسليتْ
وما أعتراني
من شوقٍ لكِ إنّي به صدقتْ
وقد ربطتَ قلبينا
وإنّي على أخلاصي ووفائي قسمتْ
هذا أنا
ما عرفت العشق قبلكِ ولبابهِ طرقتْ
هذا أنا
فبعدكِ عن عشقِ النساءِ تخليتْ
هذا أنا
وأنْ كذبتْ لكني بكذبي صدقتْ

          بقلمي/ عصام الجواري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اصدقاء السوء وصفاتهم وطرق الابتعاد عنهم// بقلم الدكتور صالح العطوان الحيالي الحيالي

مثل ينطبق علي واقعنا(( ظل البيت لمطيره وطارت بيه فرد طيره )) // بقلم د. صالح العطوان الحيالي الحيالي الحيالي

وقاضي قضاة العشق قاتله الهوي/ بقلم الاستاذ توفيق محمد نظمي سرحان