*(عذاب الحب)* بقلم محسن القاضي

* (عذاب الحب)*
_____________________________
قل لي يا ملك الحب
من اطلق علي قلبي
رصاصه الحب. الأولي.؟؟
قل لي يا ملك الحب
من اطلق عليه الوجد
حتي أرداه قتيلا!!
ومن فتح قلبي
علي مصراعيه
حتي صار سبيلا
دخلت حبيبتي إليه
وخروجها مستحيلا
قل لي يا ملك الحب
من اشعل الشرارة الأولى
اسقني من ندى شهدك
رضابآ جميلا.
يا طبيب الهوي
هل عندك شفاءا
لقلب نبض طويلا؟؟!
كنت في قربك ابكي
وفي بعدك عليلا..
حبك كالقدر الصافي
خدني اليك
لم اجد اليك سبيلا.
سلكت دروب العاشقين
كيف اليك وصولا؟؟
قد تمكن الحب مني
زيديني موتا  جميلا
اعصر من خمر عينيك
تصوفي المامولا
لا تدعني وحدي
امكث معي طويلا...
ومن شهد كرمك صنعت
املآ  مستحيلا
كنت قمرآ صاح في الليل
اهجع قليلا.
كنت حلما سهر في جفوني
طويلا.
يا حبيبي ضمني اليك
فانا  في حبك  قتيلا.!!.
____________________________
محسن القاضى الشاعر  من مصر
٢٠/٦/٢٠١٨.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اصدقاء السوء وصفاتهم وطرق الابتعاد عنهم// بقلم الدكتور صالح العطوان الحيالي الحيالي

مثل ينطبق علي واقعنا(( ظل البيت لمطيره وطارت بيه فرد طيره )) // بقلم د. صالح العطوان الحيالي الحيالي الحيالي

وقاضي قضاة العشق قاتله الهوي/ بقلم الاستاذ توفيق محمد نظمي سرحان