((رميت عليك حبي)) للشاعر فخري أحمد الشريف

رميت عليك حبي
مع قلبي و روحي
هل وقعتة في غرامي
الحب جوهره لذاتي
من مخيلتي صنعتك لي
وكنت انفاسي مع طيري
تغرد باهاتي واحساسي
وابعث لك اساور مانامت بعيوني
وابعث لكي مفتاح قلبي
مابقى في جعبتي سوى حبي
وبعث لكي عنواني مع  طيري
اخبروني بالامس عنكي
انني كنت يوما احب ذاتي
في مفكرتي انتي عنواني
وذاكراتي رمز لا احلامي
مع القمر مكانكي زماني
يابدر بجمالكي اضاء سمائي
بحق عيسى وموسى والنبي
ما أحب ان اكون الا كما تريديني
................................
لااطلب منكي عنوان.
ولاأسلكي عن زمان
ولاأخبركي عن منبع العيون
ولااقطف لك ورد الياسمين
ولا أعبر البحر  مع السفن
اكره ان احبك مثل  الرمان
اكر ه ان تقلدي  الحنين
اكره ان تكوني شيطان
اكره ان تكبري بالالوان
اكره منكي غزال الحيوان
انا انسان لي كيان لاحيوان
الحب بعقل والقلب حيران
...............................
حبيتي تهرب مع النهر
تحمل ورد وزهور العبور
مرحله كتبت لتاريخ سطور
تبتسم مع القرود  وعطور
النحل من عسل  مر
مفيد للا نسان  عصر
وزمان المتعاقبين عصور
تاريخ بطول الدهر
معروفين مع نورس طيور
المحبين سلام  بحور
ياسيدتي قفلت القلب  امر
اجاب لك الامر بقدر
والحب يجمع الإسرار
للعاشقين مفتاح الحوار
ياورده من غير ظهور
انتي زمان التي ستظهر
على عيون المحبين للبشر
فخري شريف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اصدقاء السوء وصفاتهم وطرق الابتعاد عنهم// بقلم الدكتور صالح العطوان الحيالي الحيالي

مثل ينطبق علي واقعنا(( ظل البيت لمطيره وطارت بيه فرد طيره )) // بقلم د. صالح العطوان الحيالي الحيالي الحيالي

وقاضي قضاة العشق قاتله الهوي/ بقلم الاستاذ توفيق محمد نظمي سرحان